منطقه افجلار في اسطنبول

تقع منطقة افجلار في الجزء الغربي لمدينة اسطنبول بين مناطق اسنيورت ، بيليك دوزو ، باشاك شهير و تعتبر منطقة افجلار إحدى أفضل المناطق في اسطنبول من ناحية البيئة الاجتماعية الراقية ومن ناحية الموقع الذي يعتبر مركزياً بالنسبة للمناطق المجاورة لها ، وهي تطل مباشرة على بحر مرمرة وتقع غرب بحيرة كوتشك ميجه ومنها يمر الطريقان الرئيسيان في اسطنبول ,TEM E5

بماذا تتميز منطقة افجلار؟

• فيها واحدة من أرقى الجامعات التركية في افجلار وتضم هذه الجامعة اختصاصات عديدة منها الطب والهندسة وإدارة الأعمال والرياضيات وقد أصبحت المواصلات سهلة للوصول إلى هذه الجامعة في القسم الآسيوي بعد تأسيس خط المتروبوس .

• مول البيليكان ويقع المول على الطريق السريع بالقرب من أحد المجمعات السكانية لجامعة اسطنبول الكبرى التي يسكنها أكثر من 17,000 طالب وطالبة مؤلف من أربعة طوابق تضم أكثر من 100 متجر.

• سوق مرمرة سوق تجاري على الطراز الحديث يتميز بهدوئه وتنوع الماركات العالمية والمحلية فهو بين التسوق والترفيه ويصلح للعائلات والأطفال أيضاً.

• مناطق ألعاب الأطفال وأكواريوم وصالة تزحلق على الجليد وأيضاً العديد من مراكز ألعاب الذكاء ومتحف الثلج والكثير من المطاعم وصالات السينما.

• خط مترو سيصل إلى منطقة اسبارتاكوليه خلال سنة وهو يحاذي طريق E-80، وسيكون جاهز من طرف E-5 خلال سنة ونصف مما يسهل على المقيمين في تلك المناطق الوصول الى باقي مناطق اسطنبول بسرعة عالية.

الاهميه الاستثماريه:

أصبحت منطقة افجيلار وجهة للعديد من شركات الإنشاءات وتطوير العمران في مدينة إسطنبول. حيث يتواجد فيها العديد من المشاريع السكنية الهامّة ذات الأسعار المقبولة والعائد الاستثمار العالي.

Compare listings

Compare